فلسطين

الجمعة 27 يناير 2023 10:49 صباحًا - بتوقيت القدس

رئيس المخابرات الأميركية يصل للقاء نتنياهو والرئيس عباس

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - وصل رئيس وكالة المخابرات المركزية الأميركية وليا بيرنز، الليلة الماضية، إلى تل أبيب، في زيارة هي الأولى له منذ تشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدة.


وبحسب موقع واي نت العبري، فإن بيرنز سيلتقي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيس الموساد ديفيد برنيع، ومسؤولين كبار آخرين.


كما سيلتقي بيرنز في رام الله، مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.


وسيبحث المسؤول الأميركي العديد من القضايا المشتركة مع الجانبين.


دلالات

شارك برأيك

رئيس المخابرات الأميركية يصل للقاء نتنياهو والرئيس عباس

برهان قبل أكثر من 3 سنة

-

سيحاول اقناع اسرائيل بتخفيف/تأجيل أعمال الاغتيال لفترة من الزمن ولن تقبل إسرائيل بحجة أمنها والتزام أمريكا بذلك، أما ابو مازن سيطلب ضغط أمريكا على إسرائيل للتوقف عن اعمالها مقابل عدم رفع الأمر للمحكمة

فريد الاطرش قبل أكثر من 3 سنة

-

اهلا وسهلا. واحد رايح وواحد جاي. والنتيجه مثل اللي راحوا واجوا من قبل. طق حكي وكلام

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.