رام الله - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شقيقين من بلدة طمون جنوب طوباس، أثناء مرورهما عبر حاجز جبارة العسكري جنوب مدينة طولكرم.
وأفاد مدير نادي الاسير في طوباس كمال بني عودة، بأن الاحتلال اعتقل الشقيقين يزن ووديع نادر بشارات، أثناء مرورها عبر حاجز جبارة.
وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال ، الناشط محمد أبو الحمص، أثناء تواجده في حي الشيخ جراح، بحجة حيازة العلم الفلسطيني.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الناشطة المقدسية عبير أبو خضير من بلدة شعفاط شمال القدس المحتلة، بعد مداهمة منزل زوجها الأسير المحرر ناصر أبو خضير.
في السياق ذاته، مددت سلطات الاحتلال اعتقال منذر حمادة من بلدة صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، حتى الثلاثاء القادم، وهو زوج الأسيرة فدوى حمادة.
كما مددت اعتقال الشقيقين محمد ودجانة عطون من بلدة صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، حتى الأربعاء القادم.
ـــ





شارك برأيك
اعتقالات في القدس وطولكرم