فلسطين

الأحد 22 يناير 2023 1:57 مساءً - بتوقيت القدس

نتنياهو يقيل درعي من منصبه وزيرا للداخلية والصحة

تل أبيب- "القدس" دوت كوم- أقال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، رئيس حزب شاس، أرييه درعي، من منصبه وزيرا للداخلية والصحة.


وكانت المحكمة العليا الإسرائيلية، قد أبطلت يوم الأربعاء الماضي، قرار رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، بتعيين رئيس حزب شاس أرييه درعي وزيراً.


وبعثت المستشارة القضائية للحكومة، غالي بهاراف ميارا، رسالة إلى نتنياهو في أعقاب قرار المحكمة العليا بإلغاء تعيين درعي وزيراً، وشددت على أن نتنياهو لا يمكنه تولي منصبي درعي كوزير للداخلية والصحة، بسبب خضوعه لمحاكمة في مخالفات جنائية يتهم فيها بالرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة، وأن عليه تعيين شخصين مكان درعي.

دلالات

شارك برأيك

نتنياهو يقيل درعي من منصبه وزيرا للداخلية والصحة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.