جنين- "القدس" دوت كوم- علي سمودي- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حملات تمشيط على امتداد منطقة جدار الفصل العنصري بين جنين وقرية مقيبلة في الداخل المحتل، وذلك بعد إطلاق النار على قوات الاحتلال بالقرب من فتحة مقيبلة.
وأفادت مصادر محلية، بأن جيش الاحتلال احتجز المزارعين أثناء عملهم بأراضيهم المقابل لفتحة مقيبلة، وأخضعوهم للتحقيق، وقام العشرات من الجنود بالتمشيط وتفتيش المنطقة.
وأعلنت مجموعة تطلق على نفسها "عش الدبابير" مسؤوليتها عن عملية إطلاق النار.





شارك برأيك
مقاومون يطلقون النار تجاه قوات الاحتلال قرب جنين