ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - اشتكى ما يسمى بسكان مستوطنات غلاف القدس المحتلة، من قرار نقل المسؤولية الأمنية عن مستوطناتهم من الجيش الإسرائيلي إلى الشرطة.
ويرى المستوطنون - بحسب صحيفة يسرائيل هيوم العبرية - أن الشرطة الإسرائيلية ليست في جاهزية كبيرة من نواحي مختلفة للقيادة الأمنية للمنطقة، وأن هذا سيعرضهم للخطر.
وكان من المفترض منذ عام 2006 بعد اكتمال بناء الجدار الفاصل، أن تنقل المسؤولية الأمنية للشرطة الإسرائيلية، لكن القرار لم ينفذ وبقيت المسؤولية لدى الجيش.





شارك برأيك
المستوطنون في غلاف القدس يشتكون من نقل المسؤولية الأمنية للشرطة الإسرائيلية