فلسطين

الإثنين 03 أكتوبر 2022 7:43 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون يعتدون على مركبة إسعاف جنوب نابلس

نابلس- "القدس" دوت كوم- هاجم مستوطنون، مساء اليوم الإثنين، مركبة إسعاف بالحجارة، ما أدى إلى تضرر نوافذها، بالقرب من مدخل مستوطنة "يتسهار" المقامة على أراضيي المواطنين، جنوب نابلس.


وأفادت مصادر صحفية، بأن المستوطنين ينتشرون بكثافة في المنطقة، ويهاجمون مركبات المواطنين، بحماية من جيش الاحتلال الإسرائيلي.


وكانت قوات الاحتلال والمستوطنون قد اعتدوا أمس على اثنين من طواقم الإسعاف أثناء تأديتهما لعملهما الإنساني عند الحاجز العسكري المقام على مدخل بلدة بيت فوريك شرق نابلس.

دلالات

شارك برأيك

مستوطنون يعتدون على مركبة إسعاف جنوب نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.