نابلس- "القدس" دوت كوم- هاجم مستوطنون، مساء اليوم الإثنين، مركبة إسعاف بالحجارة، ما أدى إلى تضرر نوافذها، بالقرب من مدخل مستوطنة "يتسهار" المقامة على أراضيي المواطنين، جنوب نابلس.
وأفادت مصادر صحفية، بأن المستوطنين ينتشرون بكثافة في المنطقة، ويهاجمون مركبات المواطنين، بحماية من جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وكانت قوات الاحتلال والمستوطنون قد اعتدوا أمس على اثنين من طواقم الإسعاف أثناء تأديتهما لعملهما الإنساني عند الحاجز العسكري المقام على مدخل بلدة بيت فوريك شرق نابلس.





شارك برأيك
مستوطنون يعتدون على مركبة إسعاف جنوب نابلس