فلسطين

الأربعاء 28 سبتمبر 2022 4:37 مساءً - بتوقيت القدس

السفير الأمريكي: الجسر سيعمل 24 ساعة لفترة تجريبية تبدأ من 24 الشهر المقبل

رام الله - "القدس" دوت كوم - أعلن السفير الأمريكي في إسرائيل توم نايدز، اليوم الأربعاء، تأجيل فتح معبر الكرامة "جسر الملك حسين" بين الأردن والضفة الغربية بشكل دائم.


وقال نايدز في مؤتمر صحفي عقده بمدينة القدس اليوم :" الفتح الدائم لمعبر الكرامة تأجل من نهاية الشهر الجاري الى نهاية الشهر المقبل ، حيث تم إبلاغي أن المعبر سيفتح على مدار الساعة لفترة تجريبية، بدءا من 24 أكتوبر/تشرين الأول المقبل".


وكان البيت الأبيض قد أعلن خلال زيارة للرئيس الأمريكي جو بايدن إلى بيت لحم بالضفة الغربية في منتصف يوليو/تموز الماضي، عن فتح المعبر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بدءا من نهاية سبتمبر/أيلول الجاري.


دلالات

شارك برأيك

السفير الأمريكي: الجسر سيعمل 24 ساعة لفترة تجريبية تبدأ من 24 الشهر المقبل

khalil قبل أكثر من 3 سنة

-

من أولها التأجيل يعني عدم التزام في قادم الأشهر، بعدين لشو الفترة التجريبية على كان قبل الكرونا (2019) يعمل 24 ساعة أم أن تلك الفترة تختلف عن الفترة القادمة

محمد قبل أكثر من 3 سنة

-

انجاز وفتح عظيم على يد امريكا الغير ارهابية ونامل العديد من الفتوحات

سحر قبل أكثر من 3 سنة

-

شو علاقة سفير امريكا بالموضوع؟

Ben قبل أكثر من 3 سنة

-

ابو حمزة المهاجر انت ارهابي. لماذا تروج هذه الصحيفة وتحرض على الكراهية ضد المسيحيين واليهود. المسلمون ليسوا من فلسطين وهم أجانب أتوا مليئين بالإرهاب والعنف واحتلوا أرضنا أرض إلهنا ومخلصنا يسوع المسيح.

ابو حمزة المهاجر قبل أكثر من 3 سنة

-

النصارى عابدي الصليب واخوانهم اليهود احفاد القردة والخنازير ينسقون مع بعضهم البعض ويفتحون ويغلقون المعابر متى ارادو وحسب مصالحهم الخاصة ومحمود عباس الخناس الكلب النابح لاعق البساطير ينبح على منبر الامم المتفرقة طمعا

سحر قبل أكثر من 3 سنة

-

شو دخل السفير الامريكى ؟

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.