رام الله - "القدس" دوت كوم - أعلن السفير الأمريكي في إسرائيل توم نايدز، اليوم الأربعاء، تأجيل فتح معبر الكرامة "جسر الملك حسين" بين الأردن والضفة الغربية بشكل دائم.
وقال نايدز في مؤتمر صحفي عقده بمدينة القدس اليوم :" الفتح الدائم لمعبر الكرامة تأجل من نهاية الشهر الجاري الى نهاية الشهر المقبل ، حيث تم إبلاغي أن المعبر سيفتح على مدار الساعة لفترة تجريبية، بدءا من 24 أكتوبر/تشرين الأول المقبل".
وكان البيت الأبيض قد أعلن خلال زيارة للرئيس الأمريكي جو بايدن إلى بيت لحم بالضفة الغربية في منتصف يوليو/تموز الماضي، عن فتح المعبر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بدءا من نهاية سبتمبر/أيلول الجاري.





شارك برأيك
السفير الأمريكي: الجسر سيعمل 24 ساعة لفترة تجريبية تبدأ من 24 الشهر المقبل