عربي ودولي

الأربعاء 28 سبتمبر 2022 1:32 مساءً - بتوقيت القدس

الكرملين: من "الغباء والسخف" اتهام روسيا في تسرب الغاز في نورد ستريم

موسكو - (أ ف ب) -قال الكرملين الأربعاء إنه من "الغباء والسخف" استنتاج أن روسيا كانت وراء تسرب الغاز من خطوط أنابيب نورد ستريم الذي اعتبره الاتحاد الأوروبي "عملاً متعمدًا".


وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحافيين بعد أن وصفت أوكرانيا حالات التسرب بأنها "هجوم إرهابي" دبرته موسكو "إنه أمر متوقع تمامًا وغبي كما هو متوقع أيضًا أن تصدر روايات على هذه الشاكلة - غبي وسخيف كما يمكن أن يُتوقع".

دلالات

شارك برأيك

الكرملين: من "الغباء والسخف" اتهام روسيا في تسرب الغاز في نورد ستريم

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.