فلسطين

الأربعاء 28 سبتمبر 2022 12:40 مساءً - بتوقيت القدس

لابيد والجيش الإسرائيلي: تم القضاء على خلية خططت لهجمات كبيرة

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد، الشهيدين عبدالرحمن خازم، وأحمد علاونة، من جنين، بالتخطيط لهجمات قاتلة ضد إسرائيليين.


وقال لابيد في تغريدة له عبر تويتر: إن قواته عملت من أجل اعتقال مجموعة ممن وصفهم بـ "الإرهابيين المتورطين في التخطيط لهجمات قتل ضد إسرائيليين".


وأشار إلى أنه من بين أفراد الخلية عبدالرحمن خازم شقيق الشهيد رعد منفذ عملية شارع ديزنغوف منذ أشهر والتي أدت لمقتل 3 إسرائيليين، قائلًا عنه: "خطط لمواصلة طريق الدم والموت".


من جانبه اتهم الجيش الإسرائيلي، الشهيدين خازم وعلاونة، بأنهما يقفان خلف عملية إطلاق النار على عربة هندسية في حاجز الجلمة مؤخرًا، إلى جانب عمليات إطلاق نار أخرى.


وادعى الجيش الإسرائيلي، أن الشهيدين خططا لسلسلة عمليات وهجمات منها داخل المدن الإسرائيلية.

دلالات

شارك برأيك

لابيد والجيش الإسرائيلي: تم القضاء على خلية خططت لهجمات كبيرة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.