ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - فككت وحدة من خبراء المتفجرات التابعة للجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، عبوة ناسفة زرعت في محطة وقود بالقرب من مدخل مستوطنة كدوميم قرب قلقيلية.
وبحسب قناة ريشت كان العبرية، فإن العبوة تحتوي على 4 كيلو غرامات من المتفجرات وضعت في المحطة، وبعد أن تم اكتشافها عند الساعة الثانية فجرًا تم استدعاء خبراء المتفجرات وتحييدها بدون أي إصابات.
فيما ذكرت القناة العبرية السابعة، أن مجموعة كبيرة من المستوطنين منعت العمال الفلسطينيين من الدخول إلى المحطة والمستوطنة.





شارك برأيك
الاحتلال يفكك عبوة ناسفة زرعت قرب مستوطنة في قلقيلية