فلسطين

الأحد 25 سبتمبر 2022 1:24 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يفكك عبوة ناسفة زرعت قرب مستوطنة في قلقيلية

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - فككت وحدة من خبراء المتفجرات التابعة للجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، عبوة ناسفة زرعت في محطة وقود بالقرب من مدخل مستوطنة كدوميم قرب قلقيلية.


وبحسب قناة ريشت كان العبرية، فإن العبوة تحتوي على 4 كيلو غرامات من المتفجرات وضعت في المحطة، وبعد أن تم اكتشافها عند الساعة الثانية فجرًا تم استدعاء خبراء المتفجرات وتحييدها بدون أي إصابات.


فيما ذكرت القناة العبرية السابعة، أن مجموعة كبيرة من المستوطنين منعت العمال الفلسطينيين من الدخول إلى المحطة والمستوطنة.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يفكك عبوة ناسفة زرعت قرب مستوطنة في قلقيلية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.