فلسطين

السّبت 24 سبتمبر 2022 12:12 مساءً - بتوقيت القدس

30 معتقلًا إداريًا يبدأون غدًا إضرابًا مفتوحًا عن الطعام

رام الله - "القدس" دوت كوم - يخوض يوم غد الأحد، 30 معتقلًا إداريًا إضرابًا مفتوحًا عن الطعام احتجاجًا على سياسات الاحتلال الإسرائيلي بحقهم.


وأكد المعتقلون الإداريون في بيان لهم، جهوزيتهم في أعلى مستويات لإطلاق معركتهم الجديدة، داعين لحل الخلافات الداخلية وتوحيد البوصلة بالالتفاف حول معركتهم ضد الاعتقال الإداري.


ودعا المعتقلون في بيانهم، إلى إسناد نضالهم ضد الاعتقال الإداري وعربدة الاحتلال، وانتصارًا لوحدة الشعب الفلسطيني.

دلالات

شارك برأيك

30 معتقلًا إداريًا يبدأون غدًا إضرابًا مفتوحًا عن الطعام

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.