فلسطين

الأربعاء 17 أغسطس 2022 8:51 مساءً - بتوقيت القدس

قناة عبرية تزعم: حماس فعلت منظومة صاروخية جديدة لديها

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - ادعت قناة ريشت كان العبرية، اليوم الأربعاء، أن حركة حماس فعلت منظومة صاروخية جديدة لديها، وهي أحد أسباب امتناعها عن المشاركة في الجولة الأخيرة من القتال.


وبحسب القناة، فإن هدف حماس من المنظومة الجديدة إطلاق 100 صاروخ يوميًا ولمدة شهر كامل في الجولة المقبلة من القتال.


ووفقًا للقناة، فإن المنظومة تشمل وضع نصف ما تملكه حماس من الصواريخ المقدرة بنحو 10 آلاف صاروخ، في حفر إطلاق الصواريخ بالمنطقة الواقعة ما بين الشريط الحدودي والخط الأول لمنازل الفلسطينيين على طول الحدود من شمال إلى جنوب قطاع غزة، وسميت بـ "الحزام الأمني".


وبينت أن قاذفات الصواريخ موجودة في حفر بعمق نصف متر، وكلها متصلة بمجموعة نيران يتم تفعيلها عن بعد، وموجودة في محاصيل زراعية ومموهة وبعيدة عن السكان.

دلالات

شارك برأيك

قناة عبرية تزعم: حماس فعلت منظومة صاروخية جديدة لديها

كيف عرفت؟ قبل ما يقرب من 4 سنة

-

كيف عرفت القناة .. كين قلها؟

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.