فلسطين

الأربعاء 17 أغسطس 2022 2:02 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يفرج عن أسير من طوباس بعد قضائه 18 عامًا

طوباس - "القدس" دوت كوم - أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن الأسير فراس صوافطة (39 عامًا) من مدينة طوباس، بعد قضائه (18عامًا) في سجون الاحتلال.


وبحسب نادي الأسير، فإنه تم الإفراج عن الأسير صوافطة من سجن مجدو، عند حاجز سالم العسكري غرب جنين، حيث كان من المفترض الإفراج عنه خلال شهر تموز الماضي. 


وأوضح النادي أن سلطات الاحتلال مددت اعتقال صوافطة لمحاكمته على إثر قضية وجهت له وهو في الأسر، وكان من المفترض وفقًا لاتفاق مع محاميه أن يتم الإفراج عنه بتاريخ 14 آب الجاري، إلا أنّ ذلك لم يتم وجرى تحديد جلسة محكمة له لفحص إمكانية تحويله للاعتقال الإداري.


يذكر أن الأسير صوافطة اعتقل في شهر تموز من عام 2004، وحكم عليه بالسجن 18 عامًا، علمًا أنه كان طالبًا جامعيًا في ذلك الوقت.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يفرج عن أسير من طوباس بعد قضائه 18 عامًا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.