منوعات

الثّلاثاء 16 أغسطس 2022 11:06 مساءً - بتوقيت القدس

ما يقرب من 14.3 مليون طفل أمريكي أصيبوا بكوفيد-19

لوس أنجليس-(شينخوا) سجل ما يقرب من 14.3 مليون طفل بالولايات المتحدة نتيجة اختبار إيجابية بكوفيد-19 منذ بداية الجائحة، بحسب أحدث تقرير صادر عن الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ورابطة مستشفيات الأطفال الأمريكية.


وأضاف التقرير أن ما يقرب من 371 ألف إصابة سُجلت خلال الأسابيع الأربعة الأخيرة. كما تم تسجيل نحو 6.4 مليون إصابة في 2022.


وفيما يخص الأسبوع الذي انتهى في 11 أغسطس، سُجلت 87 ألف إصابة بكوفيد-19 بين الأطفال.


وقالت الأكاديمية إنه "من المهم الاعتراف بوجود تأثيرات فورية للجائحة على صحة الأطفال، ولكن ما نحتاج إليه بشكل عاجل هو التعرف على التأثيرات الدائمة على السلامة البدنية والعقلية والاجتماعية لهذه الأجيال من الأطفال والشباب، ومواجهة هذه التأثيرات". 

دلالات

شارك برأيك

ما يقرب من 14.3 مليون طفل أمريكي أصيبوا بكوفيد-19

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.