نابلس - "القدس" دوت كوم - عماد سعاده - وقع كل من وزير المواصلات عاصم سالم، ورئيس بلدية نابلس الدكتور سامي حجاوي، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء شركة نقل عام داخل المدينة، وذلك ضمن المساعي الرامية لإيجاد حلول لمشكلة الازدحامات المرورية.
وتتضمن الاتفاقية قيام البلدية بإنشاء شركة نقل عام داخل مدينة نابلس على أن تدار من قبل البلدية وبإشراف وزارة النقل والمواصلات.
كما تضمنت إنشاء غرفة تحكم مركزية للإشارات الضوئية واستخدام نظم التحكم الذكي بإدارة المفترقات من خلال الإشارات الضوئية وفق أحدث الأنظمة التكنولوجية.
هذا وقد قدمت البلدية مشروعاً للإستثمار بمواقف المركبات لتخفيف الازدحامات الناتجة عن اصطفاف المركبات بمركز المدينة.





شارك برأيك
"النقل والمواصلات" وبلدية نابلس يوقعان إتفاقية لإنشاء شركة نقل عام داخل المدينة