فلسطين

الجمعة 12 أغسطس 2022 9:40 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون يعتدون على المواطنين بالأغوار

طوباس - "القدس" دوت كوم - أقدمت مجموعة من المستوطنين، مساء اليوم الجمعة، بالاعتداء على المواطنين في منطقة عين الحلوة بالأغوار الشمالية.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك المجموعة من المستوطنين اعتدوا على المواطنين وتعرضوا لهم بالشتائم، وأقاموا معرشًا الليلة الماضية على الأراضي الواقعة إلى الشرق من تجمع عين الحلوة، ويتواجدون فيه منذ ساعات ما بعد العصر وحتى المساء كل يوم.

دلالات

شارك برأيك

مستوطنون يعتدون على المواطنين بالأغوار

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.