طوباس - "القدس" دوت كوم - أقدمت مجموعة من المستوطنين، مساء اليوم الجمعة، بالاعتداء على المواطنين في منطقة عين الحلوة بالأغوار الشمالية.
وبحسب مصادر محلية، فإن تلك المجموعة من المستوطنين اعتدوا على المواطنين وتعرضوا لهم بالشتائم، وأقاموا معرشًا الليلة الماضية على الأراضي الواقعة إلى الشرق من تجمع عين الحلوة، ويتواجدون فيه منذ ساعات ما بعد العصر وحتى المساء كل يوم.





Share your opinion
مستوطنون يعتدون على المواطنين بالأغوار