الخليل - "القدس" دوت كوم - أقدم مستوطنون إسرائيليون، صباح اليوم الخميس، على تدمير 200 شجرة زيتون في أراضي العين البيضا بمسافر يطا جنوب الخليل.
وبحسب مصادر محلية، فإن مجموعة من المستوطنين الذين يقطنون في مستوطنة "اتسخار مان" أقدموا على تدمير تلك الأشجار في أرض تعود للمواطن غسان دعاجنة، وسط حماية من جيش الاحتلال.





شارك برأيك
مستوطنون يدمرون 200 شجرة زيتون في مسافر يطا