فلسطين

الأربعاء 10 أغسطس 2022 5:15 مساءً - بتوقيت القدس

وفد مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي زار السفير يونس مهنئًا


 

 

زار وفد مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي، السفير علي يونس القائم بأعمال سفارة دولة فلسطين في أبوظبي.

 

ترأس الوفد رئيس المجلس المهندس جمال أبو بكر، وضم كل من رجال الأعمال السيد محمد عريقات، المهندس محمد الأمين، المهندس صالح عوض والسيدة لورين شومر.

 

قدم الوفد التهاني للسفير يونس بمناسبة تسلمه مهامه قائمًا بأعمال سفارة دولة فلسطين في أبوظبي، مشيدًا بالمناقبية التي يتحلى بها السفير يونس.

 

تم الاتفاق على إستمرار اللقاءات والتعاون لما فيه خير أبناء الشعب الفلسطيني.

 

من جهته، أكد السفير يونس أن سفارة دولة فلسطين في أبوظبي هي "بيت الكل الفلسطيني"، والهدف هو خدمة أبناء الجالية الفلسطينية  في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقه، وتأكيد التعاون مع أبناء الجاليات الأخرى، والجهات المعنية.

 

دلالات

شارك برأيك

وفد مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي زار السفير يونس مهنئًا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.