فلسطين

السّبت 06 أغسطس 2022 11:33 مساءً - بتوقيت القدس

جلسة لمجلس الأمن الدولي الاثنين المقبل لبحث العدوان على غزة

رام الله - "القدس" دوت كوم- أعلن مندوب فلسطين الدائم في الأمم المتحدة السفير رياض منصور اليوم السبت، عن عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي يوم الاثنين المقبل بطلب من فلسطين لبحث العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.


وقال منصور، إن البعثة الفلسطينية تواصلت مع رئاسة المجلس لهذا الشهر الصين وأعضاء آخرين بما في ذلك المندوب العربي الإمارات للاستجابة لطلب فلسطين بأن يتحمل المجلس مسؤولية وقف "العدوان" الإسرائيلي وإدانته وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.


وأضاف أن العديد من الوفود من أعضاء مجلس الأمن عبرت عن استجابتها لهذا الطلب، الذي تم عبر الإمارات المندوب العربي في المجلس، وتم الاتفاق على عقد جلسة مغلقة للمجلس بعد ظهر الاثنين المقبل، للتعاطي مع هذا الطلب وبحث العدوان الإسرائيلي على غزة.


وأكد منصور أن مجلس الأمن يتحمل مسؤولية حفظ الأمن والسلم الدوليين والاستجابة لضرورات إدانة ووقف العدوان الإسرائيلي وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

دلالات

شارك برأيك

جلسة لمجلس الأمن الدولي الاثنين المقبل لبحث العدوان على غزة

محمد قبل ما يقرب من 4 سنة

-

بدري يامجلس ما يسمى بالامن وماذا فعلت لما الامم المتحدة منذ قيامها

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.