فلسطين

الأحد 31 يوليو 2022 9:32 صباحًا - بتوقيت القدس

نقابة المهندسين تنظم اعتصامًا غدًا أمام مجلس الوزراء

رام الله - "القدس" دوت كوم - قررت نقابة المهندسين، اليوم الأحد، تنظيم اعتصام مركزي يوم غد الإثنين، أمام مقر مجلس الوزراء في رام الله، تزامنًا مع الجلسة الأسبوعية للحكومة.


وطالبت النقابة في بيان لها، بتنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (19/104/18/م.و/م.أ) لعام 2021 والمتضمّن صرف علاوة طبيعة العمل للمهندسين العاملين في القطاع العام بنسبة 120% أسوة بالموظفين على نفس الشريحة وعلاوة المهندسين العسكريين وتنفيذ الأثر المالي لتسكين المهندسين المعلمين على الدرجة الرابعة.


دلالات

شارك برأيك

نقابة المهندسين تنظم اعتصامًا غدًا أمام مجلس الوزراء

أبو بشارة قبل ما يقرب من 4 سنة

-

أتوقع أن كافة النقابات في الوطن اصبحت في حالة اضراب، وبالتالي الى أين البلد ذاهبة؟ وما الذي يحدث حتى وصلت النقابات لهذه الحالة؟؟

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.