Sun 31 Jul 2022 9:32 am - Jerusalem Time

نقابة المهندسين تنظم اعتصامًا غدًا أمام مجلس الوزراء

رام الله - "القدس" دوت كوم - قررت نقابة المهندسين، اليوم الأحد، تنظيم اعتصام مركزي يوم غد الإثنين، أمام مقر مجلس الوزراء في رام الله، تزامنًا مع الجلسة الأسبوعية للحكومة.


وطالبت النقابة في بيان لها، بتنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (19/104/18/م.و/م.أ) لعام 2021 والمتضمّن صرف علاوة طبيعة العمل للمهندسين العاملين في القطاع العام بنسبة 120% أسوة بالموظفين على نفس الشريحة وعلاوة المهندسين العسكريين وتنفيذ الأثر المالي لتسكين المهندسين المعلمين على الدرجة الرابعة.


Tags

Share your opinion

نقابة المهندسين تنظم اعتصامًا غدًا أمام مجلس الوزراء

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.