نابلس -" القدس" دوت كوم- عماد سعاد - عقد في محافظة نابلس، اليوم الخميس، اجتماع ناقش الترتيبات المتعلقة باقامة مهرجان الصابون الاول الذي سيقام خلال الفترة المقبلة.
وشارك في اللقاء المحافظ اللواء ابراهيم رمضان، ومدير مديرية وزارة الثقافة حمد الله عفانه، ومدير المجلس الاستشاري الثقافي تيسير نصر الله، ومدير دائرة الشباب والثقافة في المحافظة محمد الحواري، ومدير العلاقات العامة والاعلام في المحافظة هناء حنني.
وأكد رمضان على أهمية النهوض في المنتجات الوطنية بما يخدم مصلحة المواطنين والوصول الى واقع فلسطيني أفضل في ظل الهجمة الشرسة التي تمارسها سلطات الاحتلال سواء على صعيد الحياة اليومية والتنغيص على المواطن أو على الصعيد الاقتصادي. وثمن الجهود التي تبذلها وزارة الثقافة في دعم وتطوير المنتج الفلسطيني واشراك المواطن في المعارض الوطنية التي تشجع على شراء المنتج الفلسطيني.
من جهته، اطلع عفانة الحضور على كافة التفاصيل المتعلقة بالمهرجان، والهدف من انشائه والمكان والزمان الذي سيعقد فيه، لافتا أنه سيكون الأول من نوعه على مدار السنوات السابقة.





شارك برأيك
اجتماع في نابلس يبحث ترتيبات اقامة مهرجان الصابون الاول