فلسطين

الأربعاء 25 مايو 2022 11:04 مساءً - بتوقيت القدس

سفارة واشنطن تحظر على المسؤولين الأمريكيين دخول القدس القديمة حتى الإثنين

القدس - "القدس" دوت كوم - قررت السفارة الأمريكية بالقدس اعتبارًا من مساء اليوم الأربعاء، منع المسؤولين الأمريكيين والدبلوماسيين وعائلاتهم من زيارة البلدة القديمة. 


وجاء في بيان نُشر على موقع السفارة الأمريكية أن المنع سيستمر حتى يوم الإثنين القادم. 


ويأتي هذا القرار بسبب التوترات المستمرة والقضايا الأمنية المحتملة في البلدة القديمة في القدس" وفقًا لبيان السفارة، حيث يتوقع أن تنطلق "مسيرة الأعلام" الإسرائيلية الأحد المقبل، الأمر الذي قد يؤدي لاندلاع مواجهات قد تتسع رقعتها. 


دلالات

شارك برأيك

سفارة واشنطن تحظر على المسؤولين الأمريكيين دخول القدس القديمة حتى الإثنين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.