فلسطين

الثّلاثاء 24 مايو 2022 6:31 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال ينصب أبراج مراقبة على دوار قلقس جنوب الخليل

الخليل- "القدس" دوت كوم- نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، أبراج مراقبة على مداخل خربة قلقس جنوب مدينة الخليل.


وأفادت مصادر صحفية، بأن قوات الاحتلال نصبت أبراج مراقبة على مداخل خربة قلقس عقب نصبها أمس بوابات حديدية على مدخل الخربة.


وكانت بلدية الخليل أعادت تأهيل مدخل ودوار قلقس بتكلفة وصلت 5 مليون شيقل من صندوق البلدية، حسبما أعلنت.


المصدر: الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".

شارك برأيك

الاحتلال ينصب أبراج مراقبة على دوار قلقس جنوب الخليل

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.