الخليل- "القدس" دوت كوم- نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، أبراج مراقبة على مداخل خربة قلقس جنوب مدينة الخليل.
وأفادت مصادر صحفية، بأن قوات الاحتلال نصبت أبراج مراقبة على مداخل خربة قلقس عقب نصبها أمس بوابات حديدية على مدخل الخربة.
وكانت بلدية الخليل أعادت تأهيل مدخل ودوار قلقس بتكلفة وصلت 5 مليون شيقل من صندوق البلدية، حسبما أعلنت.
المصدر: الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".





Share your opinion
الاحتلال ينصب أبراج مراقبة على دوار قلقس جنوب الخليل