رام الله - "القدس" دوت كوم- احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، ثلاثة أطفال من بلدة سلواد شمال شرق رام الله.
وأفادت مصادر أمنية، لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال احتجزت كلا من: قصي محمد حامد (15 عاما)، وأحمد عبد الرحمن حامد (15 عاما)، وصبحي يوسف حامد (15 عاما) أثناء عودتهم من المدرسة، قبل أن تفرج عنهم في وقت لاحق.





شارك برأيك
الاحتلال يحتجز ثلاثة أطفال من بلدة سلواد