رام الله - "القدس" دوت كوم - أصيب 4 مواطنين، مساء اليوم الجمعة، جراء إطلاق قوات الاحتلال النار تجاههم خلال مواجهات في اندلعت في قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه الشبان الأربعة، حيث وصفت حالتهم بالمستقرة بعد نقلهم إلى المستشفى الاستشاري.





شارك برأيك
4 إصابات برصاص الاحتلال شمال غرب رام الله