فلسطين

الخميس 19 مايو 2022 3:16 مساءً - بتوقيت القدس

تأجيل محاكمة المتهمين بمقتل نزار بنات لـ29 أيار الجاري

رام الله- "القدس" دوت كوم- قررت المحكمة العسكرية التي عقدت اليوم، في قضية مقتل الناشط نزار بنات، تأجيل جلسة المحاكمة حتى تاريخ  تاريخ 29/5/2022 .


وفي بيان صدر عن مجموعة "محامون من أجل العدالة " فان  الجلسة عُقدت بحضور جميع المتهمين الأربعة عشر ومحامي الدفاع، بالإضافة لعدد من المؤسسات والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية، وسط مقاطعة من عائلة نزار ومحاميها  لتشكيكهم بجدية ونزاهة المحاكمة، بعد تردد أنباء حول حصول المتهمين في هذه القضية على تسهيلات تتيح لهم الخروج من السجن لقضاء وقت مع عائلاتهم دون وجود قرار قضائي بالإفراج عنهم .






شارك برأيك

تأجيل محاكمة المتهمين بمقتل نزار بنات لـ29 أيار الجاري

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.