Thu 19 May 2022 3:16 pm - Jerusalem Time

تأجيل محاكمة المتهمين بمقتل نزار بنات لـ29 أيار الجاري

رام الله- "القدس" دوت كوم- قررت المحكمة العسكرية التي عقدت اليوم، في قضية مقتل الناشط نزار بنات، تأجيل جلسة المحاكمة حتى تاريخ  تاريخ 29/5/2022 .


وفي بيان صدر عن مجموعة "محامون من أجل العدالة " فان  الجلسة عُقدت بحضور جميع المتهمين الأربعة عشر ومحامي الدفاع، بالإضافة لعدد من المؤسسات والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية، وسط مقاطعة من عائلة نزار ومحاميها  لتشكيكهم بجدية ونزاهة المحاكمة، بعد تردد أنباء حول حصول المتهمين في هذه القضية على تسهيلات تتيح لهم الخروج من السجن لقضاء وقت مع عائلاتهم دون وجود قرار قضائي بالإفراج عنهم .






Share your opinion

تأجيل محاكمة المتهمين بمقتل نزار بنات لـ29 أيار الجاري

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.