فلسطين

الخميس 19 مايو 2022 1:48 مساءً - بتوقيت القدس

"الأسرى": المعتقل بركات ما زال بحاجة لرعاية صحية حثيثة

رام الله - "القدس" دوت كوم-  قالت هيئة شؤون الاسرى والمحررين، إن الوضع الصحي للمعتقل مراد بركات (28 عاما) من مدينة القدس، آخذ بالاستقرار بشكل تدريجي، لكنه بحاجة الى رعاية صحية حثيثة.


وأوضحت الهيئة في بيان لها، اليوم الخميس، أن المعتقل بركات تعرض لإطلاق نار من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر، وعلى إثرها أصيب بإصابات بالغة وخطيرة في منطقة البطن .


وتابعت أنه أجريت للمعتقل عدة عمليات بعد أن تم نقله الى مستشفى "تشعاري تسيدك" حيث مكث فيها 30 يوما بشكل متواصل، ليقتادوه بعد ذلك الى "سجن عيادة الرملة " وما زال يقبع هناك.


وأضافت أن المعتقل بركات يتلقى مضادات حيوية، ويضع "كيس بول" و"كيس براز" و"كيس لإخراج الدم الفاسد"، ويتم نقله بين الحين والآخر الى مستشفيات مدنية لإجراء فحوصات  .يشار إلى أن عدد المعتقلين داخل سجن عيادة الرملة بلغ 18.

شارك برأيك

"الأسرى": المعتقل بركات ما زال بحاجة لرعاية صحية حثيثة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.