فلسطين

الأربعاء 18 مايو 2022 9:25 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون يعتدون على مواطنين بعد اقتحامهم المزرعة الغربية

رام الله - "القدس" دوت كوم - اعتدى مستوطنون الأربعاء، على مواطنين واحتجزوا 12 عاملًا لساعات، بعد اقتحامهم إسكان الكرامة في قرية المزرعة الغربية شمال رام الله.


وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنين اعتدوا على العمال العاملين في منطقة الإسكان وبعض السكان، ونكلوا بهم، واحتجزوهم لنحو ساعتين.

دلالات

شارك برأيك

مستوطنون يعتدون على مواطنين بعد اقتحامهم المزرعة الغربية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.