رياضة

الأربعاء 18 مايو 2022 7:55 صباحًا - بتوقيت القدس

اللاعبان الغزيان كُلّاب وأبو عُمَيْر يلتحقان بصفوف المنتخب الأولمبيّ


غزة- لتحق اللاعبان الغزيان أحمد كُلّاب لاعب خط وسط اتحاد خانيونس، وإبراهيم أبو عمير مدافع خدمات رفح، في صفوف المنتخب الأولمبيّ الفلسطينيّ الذي يخوض تدريباته على ملعب فيصل الحسينيّ، وذلك استعداداً لبطولة غرب آسيا في تشرين الثاني المقبل، وتصفيات آسيا للمنتخبات الأولمبيّة 2023، بطلب من المدير الفنيّ إيهاب أبو جزر.

وسينضم اللاعبان المذكوران برفقة المدرب المساعد هاني المصدر إلى المعسكرين اللذين سيخوضهما الأولمبيّ في معسكره الخارجيّ، ويشملان على مباراتين أمام نظيره الجزائريّ في 22 و25 أيار الجاري، ويتبعهما مباراتان آخرتان مع نظيره التونسيّ في 1 و4 حزيران المقبل.


يذكر أنّ المعسكر الجاريّ كان معدّا لدورة الألعاب الآسيوية في الصين قبل تأجيلها، وهو يضمّ معظم لاعبيه من مواليد عالم 2001 بسبب التأجيل، وسيغادر اللاعبون في 18 من الشهر الجاري إلى الجزائر.

شارك برأيك

اللاعبان الغزيان كُلّاب وأبو عُمَيْر يلتحقان بصفوف المنتخب الأولمبيّ

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.