رام الله 4-10-2025 - اقتحم مستعمرون بحماية جيش الاحتلال، اليوم السبت، أطراف قرية المغير شمال شرق محافظة رام الله والبيرة.
وأوضحت مصادر محلية، أن مستعمرين اقتحموا منطقة وادي قطونيا في منطقة الخلايل، ووادي البنات قرب القاطع جنوبا، والسهل الشرقي.
مستعمرون اقتحموا منطقة وادي قطونيا في منطقة الخلايل.
وقاموا برعي أغنامهم في تلك الأراضي بحماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، وذلك ضمن سياسة الاستعمار الرعوي للاستيلاء على أراضي المواطنين.





شارك برأيك
مستعمرون بحماية الاحتلال يقتحمون أطراف المغير