أحدث الأخبار

الخميس 02 أكتوبر 2025 12:40 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من محافظة جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 6 مواطنين من محافظة جنين.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد خضر عباهرة ونجليه مثنى ومعاذ من بلدة اليامون غرب جنين بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

وفي قرية العرقة اعتقل جيش الاحتلال كلاً من الشقيقين علاء وعلي نافع يحيى ووائل بسام واكد.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من محافظة جنين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.