اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 6 مواطنين من محافظة جنين.
وقال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد خضر عباهرة ونجليه مثنى ومعاذ من بلدة اليامون غرب جنين بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.
قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد خضر عباهرة ونجليه مثنى ومعاذ.
وفي قرية العرقة اعتقل جيش الاحتلال كلاً من الشقيقين علاء وعلي نافع يحيى ووائل بسام واكد.





شارك برأيك
الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من محافظة جنين