أحدث الأخبار

الخميس 02 أكتوبر 2025 10:10 صباحًا - بتوقيت القدس

مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في النقب

قُتل الشاب وليد أبو عصا من بلدة أم بطين (أبو كف) بمنطقة النقب، الليلة الماضية، في جريمة إطلاق نار.

أقرّت الطواقم الطبية، صباح اليوم الخميس، وفاة الشاب وليد مجلي يوسف أبو عصا متأثرا بجروحه البالغة التي أصيب بها.

أصيب خلال ذلك شاب آخر بجروح خطيرة، نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أفادت مصادر محلية بأن الضحية والمصاب الآخر (30 و35 عاما)، تعرضا لإطلاق نار أسفر عن إصابتهما بجروح وصفت بأنها بالغة الخطورة.

استُدعيت طواقم الإسعاف وقدمت العلاجات الأولية ونقلت المصابين إلى المستشفى، إلا أنه بعد مرور ساعات ومحاولات عدة لإنقاذ حياة أحد المصابين، اضطرت لإقرار وفاته.

في سياق العنف والجريمة، قُتل الشاب منار عقلة في جريمة إطلاق نار ارتُكبت في قري طوبا الزنغرية بمنطقة الجليل.

تشهد المجتمع الفلسطيني داخل أراضي الـ48 تصاعدا خطيرا وانفلاتا في جرائم القتل والعنف، والتي ارتفعت حصيلة ضحاياها إلى 191 قتيلا بينهم 19 امرأة منذ مطلع العام.

تشير المعطيات إلى أن 161 شخصا قتلوا بالرصاص، فيما كان 97 من الضحايا دون سن الثلاثين، بينهم ثلاثة أطفال لم يبلغوا سن الثامنة عشرة.

كما سجلت 9 حالات قتل من قِبل الشرطة الإسرائيلية، مما يعكس حجم تفاقم العنف والجريمة في المجتمع الفلسطيني.

دلالات

شارك برأيك

مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في النقب

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.