أصدر جيش الاحتلال تحذيرًا جديدًا وعاجلًا لمن تبقى من سكان مدينة غزة وشمال القطاع، مطالبًا إياهم بالنزوح الفوري والإخلاء نحو المناطق الجنوبية.
حدد الاحتلال في بيانه مهلة نهائية تنتهي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، حيث سيغلق شارع الرشيد بشكل كامل أمام حركة المرور.
هذا التحذير يُعتبر تصعيدًا في سياسة التهجير القسري.
أضاف البيان أنه خلال هذه النافذة الزمنية المحدودة، سيسمح للمدنيين بالانتقال "بشكل حر ودون تفتيش".





شارك برأيك
الاحتلال يصدر تحذيرًا لسكان غزة.. إغلاق شارع الرشيد ظهرًا ودعوات للنزوح الفوري