التقى وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في نيويورك، حيث شدد على "ضرورة وقف الحرب الدموية" في قطاع غزة.
بحث الجانبان التطورات الإقليمية وجهود المجتمع الدولي لإنهاء الحرب في غزة، حيث أكد ابن زايد على أهمية تفادي المزيد من الخسائر في الأرواح.
الأوضاع المأساوية التي يعانيها المدنيون في غزة تتطلب بذل كل الجهود الممكنة لإدخال المساعدات الإنسانية دون عراقيل.
أشار إلى دعم دولة الإمارات لجهود المجتمع الدولي الرامية إلى إطلاق سراح جميع الرهائن والمحتجزين، وأهمية تضافر الجهود الدولية للتصدي للتطرف والإرهاب.





شارك برأيك
عبد الله بن زايد يلتقي نتنياهو ويشدد على ضرورة إنهاء حرب غزة