قتل الجيش الإسرائيلي فجر الجمعة، 48 فلسطينياً بينهم 11 من منتظري المساعدات، بهجمات في قطاع غزة، فيما واصل نسف مبان سكنية.
جاء ذلك في إطار إبادة جماعية ترتكبها تل أبيب منذ نحو عامين، وضمن مساعيها لاحتلال مدينة غزة وتهجير الفلسطينيين منها.
إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في غزة منذ عامين، مستهدفة المدنيين ونازحي المساعدات.
وبحسب مصادر طبية وشهود، استهدفت الهجمات الإسرائيلية تجمعات لمدنيين وأخرى لمنتظري المساعدات في مناطق متفرقة من القطاع.





شارك برأيك
إسرائيل تقتل 48 فلسطينيا وتفجر منازل في قطاع غزة