أحدث الأخبار

الجمعة 26 سبتمبر 2025 8:29 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل 22 مواطنا من محافظة نابلس

نابلس 26-9-2025 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، 22 مواطناً خلال اقتحامها مدينة نابلس ومخيمي عسكر وبلاطة، وقريتي زواتا وكفر قليل.

وأفادت مصادر محلية وأمنية، بأن جيبات احتلالية اقتحمت أحياء عدة من المدينة، ومخيمات بلاطة، وعسكر القديم، والجديد، وقرى بيتا وكفر قليل جنوب نابلس، وزواتا غربا.

وداهمت عددا من المنازل هناك، وقامت بتفتيشها العبث بمحتوياتها، واعتقلت منها الصحفيان محمد منى من زواتا، ونواف العامر من كفر قليل، وعبد الله منصور من كفر قليل أيضا.

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل 22 مواطنا من محافظة نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.