أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، اقتحامات المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك وممارساتهم الاستفزازية التي تتم بحماية من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة فؤاد المجالي، رفض المملكة الأردنية الهاشمية وإدانتها الشديدة للاقتحامات، محذرًا من مغبة استمرارها.
الأردن يدين الاقتحامات ويؤكد أن المسجد الأقصى هو مكان عبادة خالص للمسلمين.
ودعا المجالي المجتمع الدولي للاضطلاع بمسؤولياته القانونية والأخلاقية، وإلزام إسرائيل بوقف انتهاكاتها المستمرة للمقدسات الإسلامية والمسيحية.





شارك برأيك
الأردن يدين الاقتحامات المتواصلة للمسجد الأقصى المبارك