فلسطين

الخميس 05 مايو 2022 1:18 مساءً - بتوقيت القدس

الديك: 250 فلسطينيًا بقوا في أوكرانيا بمحض إرادتهم

رام الله - "القدس" دوت كوم - قال مستشار وزير الخارجية، السفير أحمد الديك، إن من مجموعة 4 آلاف فلسطيني بين مقيم وطالب في أوكرانيا بقي منهم بمحض إرادتهم ما يقارب ( 250 ) مواطنًا.


وطمأن الديك في تصريح صحفي له، شعبنا على سلامة الجالية الفلسطينية المتواجدة في أوكرانيا، مشيرًا إلى أن خلية الأزمة تواصل عملها للإطمئنان على صحتهم وسلامتهم وتقدم كل عون مستطاع لهم، وتتواصل السفارة في كييف باستمرار معهم بما يشمل عشرات الوثائق التي تسهل مغادرة من يرغب منهم.


وأشار إلى أن السفارة بادرت لتنظيم لقاء معايدة في مقر السفارة مع فعاليات الجالية وأبنائها المقيمين في كييف وذلك في أول يوم من أيام عيد الفطر السعيد مما لقي ارتياحًا واسعًا في صفوفهم.

شارك برأيك

الديك: 250 فلسطينيًا بقوا في أوكرانيا بمحض إرادتهم

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.