فلسطين

الخميس 28 أبريل 2022 1:54 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل مواطناً من غزة على معبر بيت حانون

غزة- "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، مواطنا من قطاع غزة، أثناء مروره على حاجز بيت حانون (ايريز) شمال القطاع.


واعتقل جنود الاحتلال المتواجدين على معبر بيت حانون (ايريز)  المواطن أحمد جودت الدلو، من محافظة غزة ويحمل تصريح تاجر، أثناء مروره عبر المعبر.يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت العشرات من المواطنين أثناء مرورهم عبر معبر بيت حانون خلال الفترة الماضية.


المصدر: الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل مواطناً من غزة على معبر بيت حانون

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.