ذكرت صحيفة هآرتس العبرية، نقلاً عن مسؤول في الاحتلال، أنه لا توجد في الوقت الحالي نية لاحتلال المخيمات الوسطى في قطاع غزة. هذا التصريح يأتي في ظل الأوضاع المتوترة التي يعيشها القطاع، حيث يستمر العدوان الإسرائيلي بشكل متواصل.
في سياق متصل، أعلن مكتب رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو أن المجلس السياسي الأمني المصغر قد وافق على خطة للسيطرة على قطاع غزة. هذه الخطة تتضمن استعداد جيش الاحتلال لتنفيذ عمليات عسكرية في القطاع، مما يزيد من حدة التوترات في المنطقة.
جهود استعادة المحتجزين ستستمر بكل الطرق المتاحة، وسط استمرار العدوان على القطاع.
كما أشار المسؤول إلى أن جهود استعادة المحتجزين ستستمر بكل الطرق المتاحة، مما يعني استمرار العمليات الميدانية والمساعي السياسية والاستخباراتية المرتبطة بهذا الملف. هذه التصريحات تعكس استمرار سياسة الاحتلال في التعامل مع الأوضاع الإنسانية في غزة.





شارك برأيك
إعلام عبري: لا خطط حاليًا لاحتلال المخيمات الوسطى في غزة وجهود استعادة المحتجزين مستمرة