أحدث الأخبار

الخميس 07 أغسطس 2025 6:50 مساءً - بتوقيت القدس

الرئيس يستقبل وفدا من الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية

رام الله 7-8-2025 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ظهر اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا من الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية، برئاسة رئيس الاتحاد عبد الكريم الزبيدي.

وأطلع الوفد، سيادته، على الدور الذي يقوم به الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية، لدعم الهيئات المحلية الفلسطينية، والتنسيق فيما بينها، بما يعود بالنفع على المواطن الفلسطيني.

وأشاد الوفد، بالدعم المتواصل من قبل الرئيس للهيئات المحلية الفلسطينية، وحرصه على تكريس الحياة الديمقراطية فيها، من خلال إجراء الانتخابات فيها بشكل دوري وممنهج.

وأشاد الرئيس، بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئات المحلية من بلديات ومجالس قروية على صعيد تقديم الخدمات للمواطن، بالرغم من الصعوبات التي تواجه عملهم، سواء من قبل الاحتلال الإسرائيلي، كما يجري في مدن: جنين، وطولكرم، وطوباس، وباقي المدن الفلسطينية في الضفة الغربية.

وأكد سيادته، دعمه الكامل لعمل الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية، ودوره المهم في دعم البلديات والمجالس القروية، بما يسهم في تقدم الخدمة الأفضل للموطن، وفق الإمكانيات المتاحة.

وقال سيادته، إن الانتخابات في الهيئات المحلية تشكل نموذجاً مميزا، لتكريس النهج الديمقراطي في المجتمع الفلسطيني، والتي نفتخر بها جميعا.

ـــــ

ر.ح

شارك برأيك

الرئيس يستقبل وفدا من الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.