فلسطين

الإثنين 04 أغسطس 2025 12:21 صباحًا - بتوقيت القدس

مسؤولون إسرائيليون: سفارات الاحتلال استسلمت للواقع الإعلامي والسياسي الراهن

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" نقلاً عن مسؤولين في وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي أن هناك شعورًا عامًا بأن السفارات الإسرائيلية في مختلف دول العالم قد استسلمت للظروف الحالية التي تمر بها الساحة السياسية والإعلامية.

وأشار المسؤولون إلى أن وضع "كيان الاحتلال" في الساحة الإعلامية الدولية لم يكن بهذا السوء من قبل، وأن غياب الصوت الإسرائيلي الفاعل في مواجهة الانتقادات العالمية أصبح واضحًا، مما يعكس تدهور الصورة الدولية للكيان.

قالوا إن تل أبيب غائبة سياسيًا عن الإعلام، وأن وسائل الإعلام الدولية تبدو الآن ضدها، وهو ما يعكس تراجع النفوذ الإسرائيلي على المستوى العالمي، وفقًا لما ذكره المسؤولون.

وفي سياق متصل، أكد المسؤولون أن جميع وسائل الإعلام الدولية تتناول القضية الفلسطينية والأحداث في غزة بشكل سلبي، مما يزيد من التحديات التي تواجهها إسرائيل على الصعيد الدبلوماسي والإعلامي.

يأتي هذا التصريح في ظل تصاعد الانتقادات الدولية تجاه السياسات الإسرائيلية، خاصة بعد تصاعد العمليات العسكرية في غزة واستشهاد عدد من الفلسطينيين، الأمر الذي أدى إلى تدهور الصورة الدولية للكيان بشكل ملحوظ.

دلالات

شارك برأيك

مسؤولون إسرائيليون: سفارات الاحتلال استسلمت للواقع الإعلامي والسياسي الراهن

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.