فلسطين

الجمعة 12 يوليو 2024 6:40 مساءً - بتوقيت القدس

شهيد برصاص الاحتلال في بلدة عبوين شمال غرب رام الله

رام الله - "القدس" دوت كوم

 استشهد شاب مساء اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة عبوين، شمال غرب رام الله.


وقال رئيس بلدية عبوين محمود حمد، إن الشاب علي موفق موسى مزاحم (26 عاماً) استشهد بعد استهدافه من قبل جنود الاحتلال وإطلاق النار عليه بشكل مباشر، خلال مواجهات دارت في أعقاب اقتحام للبلدة.


وأوضح حمد، أن الشهيد نقل إلى المركز الصحي في بلدة جلجليا المجاورة وأعلن هناك عن ارتقائه، ومن ثم جرى نقل جثمانه إلى المستشفى الحكومي في مدينة سلفيت.


وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها نقلت إصابة خطيرة جداً بالرصاص الحي في الرأس من قرية عبوين.

دلالات

شارك برأيك

شهيد برصاص الاحتلال في بلدة عبوين شمال غرب رام الله

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.