فلسطين

الأربعاء 03 يوليو 2024 1:53 مساءً - بتوقيت القدس

قوات الاحتلال تهدم منزلين جنوب نابلس

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين مكونين من الصفيح و"بركسين" في خربة الطويل شرق بلدة عقربا جنوب نابلس.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات اقتحمت الخربة وأغلقت المنطقة ومنعت الوصول إليها، وشرعت بهدم منزلين من الصفيح وبركسين لتربية المواشي حتى اللحظة، تعود لعائلة أبناء صدقي حمد، مشيرا إلى استمرار عملية الهدم.


وأشارت إلى أن الاحتلال أخطر في وقت سابق بهدم ستة منازل من الصفيح وست بركسات بالهدم في المنطقة، وقدمت البلدية اعتراضا من خلال "مركز القدس" لدى محاكم الاحتلال، إلا أنها رفضت الاعتراض هذا العام، وبدأ الاحتلال بهدم المنشآت بشكل مباشر.

دلالات

شارك برأيك

قوات الاحتلال تهدم منزلين جنوب نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.