فلسطين

الإثنين 01 يوليو 2024 5:42 مساءً - بتوقيت القدس

إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال غرب رام الله

رام الله - "القدس" دوت كوم

أصيب شاب بالرصاص، مساء اليوم الإثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية عارورة، شمال غرب رام الله.


وبحسب مصادر محلية، فإن شابا أصيب بالرصاص الحي في القدم خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام قرية عارورة، حيث أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي، وقنابل الصوت، والغاز السام، تجاه المواطنين.


وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال احتجزت الشاب أحمد عبد الوهاب (18 عاما) بعد الاعتداء عليه بالضرب، خلال اقتحامها القرية، ثم أخلت سبيله لاحقا.

دلالات

شارك برأيك

إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال غرب رام الله

كمال ابو شرخ الخليل الممزقه والمقسمه والمغتصبه اتش تو قبل ما يقرب من 2 سنة

نابلس - فلسطين 🇵🇸

اشي عادي تعودنا عليه لكن الغريب في الموضوع تقاعس القوي الامنيه الفلسطينيه من حمايه السكان العرب في يهودا والسامره 🤬😭😠😡💔💔💔

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.