فلسطين

الأربعاء 26 يونيو 2024 3:29 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون يطلقون النار صوب منازل جنوب نابلس

نابلس - "القدس" - دوت كوم - وفا

أطلق مستوطنون، اليوم الأربعاء، النار صوب منازل المواطنين في بلدة مادما جنوب نابلس.


وقال رئيس مجلس قروي مادما، عبد الله زيادة، أن مجموعة من المستوطنين أطلقت النار صوب منازل المواطنين القريبة من الطريق الالتفافي.


وأضاف أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بشكل موسع وانتشرت في عدة مناطق.

دلالات

شارك برأيك

مستوطنون يطلقون النار صوب منازل جنوب نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.